أثاث مودرن, مطابخ

تفصيل مطابخ حسب الطلب

تفصيل مطابخ حسب الطلب
تفصيل مطابخ حسب الطلب

غالبًا ما نقوم بتفصيل مطابخ ونقوم بتفصيل ديكورات المطبخ على الطراز التقليدي، من خلال قياس أبعاد وحجم مساحة المطبخ، ثم إنشاء مطابخ تتناسب مع حجم المطبخ في منزلك، هذه هي الطريقة الأكثر انتشارًا ومنطقية لتصميم ديكورات المطبخ.

لتفصيل المطبخ، يجب أن تكون على دراية بالقياسات المختلفة للمنطقة وسيراميك المطبخ لتجنب أي مشاكل عند تثبيت المطبخ.

تفصيل مطابخ مودرن

تتطلب المطابخ الحديثة، وهي الأكثر انتشارًا وطلبًا، معرفة المواد المطلوبة للصناعة، سواء كانت خشبية أو معدنية، مثل مطابخ الألوميتال أو الألومنيوم، أفضل شيء هو اختيار اللون الذي تفضله في تفصيل المطابخ الحديثة.بتفصيل

كيف يتم تفصيل المطابخ؟

في الواقع، يبدأ الأمر بمراجعة بعض أشكال المطابخ التي نعتقد أنها مناسبة، لدينا عدد كبير من الصور والكتالوجات وأشكال ديكورات المطابخ بجميع أنواعها سواء كانت حديثة أو ألمنيوم أو معدني أو خشبي على موقع خطوة للأثاث.

بمجرد اختيار الشكل المناسب من تصميمات المطبخ، مع مراعاة إمكانية تنفيذه من عدمه، فإننا ننظر إلى الشكل الأفضل ونختاره، ثم تبدأ المرحلة الأهم، هذه المرحلة سنبدأ في الحصول على القياسات وإجراء معاينة، من هذه المرحلة تبدأ رحلة تصميم مطبخك.

كيف يتم تصميم المطبخ

خطوة للأثاث هي أفضل شركة أثاث في مصر، من خلال مواقع متعددة في القاهرة، توفر الشركة أثاث وإكسسوارات عالية الجودة لعملائها، تفخر الشركة بأثاثها الخشبي المتنوع وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها، يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في خطوة للأثاث، سواء كانت أريكة جديدة لغرفة المعيشة الخاصة بك أو غرفة نوم لمنزلك، أو تصميم مطبخ جديد عصري، أو تفصيل سفرة حسب الطلب، لدينا كل شئ تقريبًا.

مطبخ بولي لاك

تفصيل مطابخ بولي لاك

البولي لاك Polylac هي واحدة من أفضل مواد المطبخ الصديقة للبيئة وهي نقية ولها خصائص مميزة تمامًا عن المواد الأخرى، وهي مادة لامعة مكونة من طبقات متعددة يمكن استخدامها لواجهات المطبخ وغرف النوم، إنها شديد الصلابة، تقاوم الخدوش والحرارة جيدًا، وتعكس الضوء الزاهي مثل المرآة.

يتميز البولي لاك بدرجة لمعان تصل إلى 99 درجة، ومقاومة عالية للخدش، كما أنه يتحمل درجات حرارة تصل إلى 140 درجة مئوية، مقاومة السطح عالية جدًا ضد للتآكل، كان ناجحًا في اختبار سقوط الكرة الحديدية دون أي تشققات واجتاز اختبار مقاومة بخار الماء، يتميز بمقاومة السوائل الكيميائية، يتوفر البولي لاك في 34 لون.

تفصيل مطابخ المنيوم

يأتي تفصيل مطابخ الألمنيوم بأشكال وتصاميم عديدة، وهناك العديد من الشركات التي تخصص مطابخ الألمنيوم أو الخشب، من بين النقاط المهمة التي يتم أخذها في الاعتبار عند تفصيل مطابخ الألمنيوم على سبيل المثال، أفكار الأرضيات، والتي تختلف بين العديد من أنواع السيراميك والبلاط، وكذلك استخدام الباركيه أو الرخام أو البورسلين. لا يعتمد تصميم المطبخ فقط على نوع المادة التي سيُصنع منها الهيكل الخارجي، ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها.

مطبخ المنيوم
مطبخ ارو

تفصيل مطابخ خشب ارو

يتميز خشب الأرو عن غيره من الأخشاب لصلابته وقدرته على تحمل الحرارة، ويمكنك أن تتأكد من جودته مقابل أسعار مطابخ الأرو العالية، يتميز مطبخ الأرو بطول عمره نظرًا لأن خشب الأرو من الأخشاب التي تحافظ على جودتها سنوات طويلة.

تفصيل مطابخ يوفي لاك

يشتهر اليوفي لاك بمقاومته للخدش، كما أنه معروف بمقاومته العالية، أظهر مطبخ يوفي لايك أنه مقاوم للمواد الكيميائية بامتياز، نجح في اختبارات مقاومة الحرارة حتى 100 درجة مئوية ولم يتم العثور على عيوب مادية في اختبار الفرن الحراري، يوفي لاك مقاوم للرطوبة والماء وبخار الماء ويتميز بدرجة لمعان عالية، عند الأخذ في الاعتبار مقاومة المواد العالية للخدش وصلابة السطح الممتازة، فإن مطابخ يوفي لاك تستحق التجربة.

تنتج شركة خطوة هذه المطابخ وهي رائدة في تمصيمها وتفصيلها.

مطبخ يوفي لاك

فصّل مطبخك الجديد معنا

من هنا تقدر تزودنا ببعض المعلومات اللي ممكن تساعدنا في تجهيز طلبك، النوع واللون والمقاس والاسم والايميل.

Related Posts